الأحد، 2 يونيو، 2013

طرق لازالة رائحة الجسم 2014

حلوى معطرة 2014 حلويات معطرة للجسم 2014 حلوى معطرة لازالة رائحة الجسم
حلوى معطرة 2014 حلويات معطرة للجسم 2014 حلوى معطرة لازالة رائحة الجسم
طرق لازالة رائحة الجسم 2014


مزيل العرق القابل للأكل Edible Deodorant يحمل اسمDeo Perfume Candy ويتمّ تسويقه على أنّه مزيلٌ للعرق. يُمكن تناول هذا المستحضر عبر الفم كقطع الحلوى، ما يؤدي إلى جعل رائحة جسدِك كرائحة الورد! وهو من إنتاج شركة الصّحة والتغذية الأمريكيّة “بوينو”، بالتعاون مع شركة “ألبي” البلغاريّة المختصّة بصنع الحلوى.

أنّ التقنية المبتكرة تستند على الأبحاث التي قام بها العلماء اليابانيّون، والتي أظهرت دراساتهم أنّه عندما يتمّ هضم المنتج فإنّه يقوم بإطلاق محتواه من المركّبات العطرية، من خلال الجلد، فتتبخّر وهي تُطلق رائحة عطر الورد”. تحتوي العلبة الواحدة من المنتج على 4 قطع، وتحتوي كلّ قطعة على 12 غراماً من الـ “جيرانول” التي تُساعد الجلد في إطلاق الرائحة العطريّة. أمّا بالنسبة إلى قوّة هذه الرائحة ومدّة بقائها على الجلد، فهي تختلف من شخص إلى آخر، وتعتمد بشكل أساسيّ على وزن الجسم، حيث أعرب أحد مطوّري المنتج أنّ الرائحة ستظلّ 6 ساعات لشخصٍ يزن 65 كيلوغراماً وقد تناول قطعة واحدة فقط.

قد تظنّين أنّ هذه التقنية جديدة ومبتكرة، ولكن العلم قد أثبتها منذ زمن، فكلنا نعلم بمدى الأثر الذي تؤدّيه بعض الأطعمة على رائحة الجسم بعد هضمها مثل الكمّون، الثوم والجبنة بأنواعها.

يتوفّر مزيل العرق القابل للأكل حاليّاً في كلٍّ من أسبانيا، الصين، كوريا، أرمينيا وألمانيا، تمّ بيعه في أسواقنا العربيّة؟!
تحياتي