الثلاثاء، 23 يوليو 2013

أشهر 10 تصريحات فضائحية للنجوم في رمضان

أشهر 10 تصريحات فضائحية للنجوم في رمضان 

أشهر 10 تصريحات فضائحية للنجوم في رمضان

 يامزاج ـ خاص : يبدو أن برامج رمضان الحوارية مع النجوم تكشف ما لا يمكن أن يتوقعه الجمهور أو يسمعه عنهم ، سواء فيما يخص حياتهم الشخصية أو مشاكلهم مع زملائهم في الوسط الفني .

 ونعرض لكم أبرز 10 تصريحات فضائحية للنجوم أطلقوها في رمضان:

 وكان أولها تصريح الفنان المصري الشاب تامر هجرس :” مراتي مزة ، وعايز أوريها للناس كلها “.

1-  وجاء تصريح  تامر هجرس بذلك خلال لقاءه في برنامج “سمر والرجال ” الذي تقدمه الاعلامية سمر يسري على قناة ” القاهرة والناس “، عندما قال تامر هجرس أنه صرح بالامر في احدى الحوارات الصحفية عندما وجه له أحد الصحفيين عن سبب حضور زوجته مهرجان القاهرة السينمائي.

2-  وثاني تصريح كان للفنانة هنا شيحا التي قالت: “أشعر أن السيجارة صاحبتي، وتساعدني على إخراج غضبي واكتئابي ولكني أريد أن أكف عن التدخين، ولا أجد داعي لنظرة المجتمع للسيدات المدخنات”.

3- وثالث تصريح لفنانة فيفي عبده  حيث قالت إنها قبل سنوات بمناحم بيجن فى احد النوادي الليلية اثني الاخير على أدائها قائلا” its verey nice” او رقصك كان ممتع جدا ، لترد فيفي عبده عليه قائلا:” اتنيل على عينك روح حل المشكلة الفلسطينية بلا nice بلا مش nice.

4-  ورابع تصريح كان لغادة عبد الرازق في برنامج ” أنا والعسل ” عندما قالت أن زوجها محمد فودة تعرف على سيدة أخرى وخانها ، وقتما كانت مشغولة عنه بتصوير مسلسل ” مع سبق الإصرار “، وأكدت غادة عبد الرازق أنها مازالت في مرحلة عقد القران ، والانفصال بينهما وارد .

 5- أما التصريح الخامس فكان للفنانة المغربية ميساء مغربي التي قالت إن صورتها المفبركة مع أحد الفنانين السعوديين كانت السبب في فسخ خطبتها ، مشيرة إلى أن خطيبها تخلى عنها في الوقت التذي كانت في حاجة له فيها .

6-  وهناك تصريح سادس للفنان المصري ماجد المصري خلال ظهوره في برنامح “سمر والرجال” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة “القاهرة والناس” المصرية قال فيه يؤيد ان ينخرط الشباب من الجنسين مع بعضهم البعض، لأن ذلك سيعزز ثقة الفتاة بنفسها.

وأوضح ماجد المصري  انه ضد ترميم غشاء البكارة لستر العيب، بل انه مستعد للزواج من فتاة فقدت عذريتها إذا أحبها فعلاً.

7- أما التصريح السابع فكان من نصيب الاعلامي المصري شريف مدكور الذي قال إنه يشاهد القنوات والمواقع الاباحية منذ أن كان في المدرسة ، ويؤكد أن كل الشباب يشاهدون مثل هذه المواقع والأفلام ، كما صرح شريف مدكور أنه لا يصلح أن يكون أباً ؛ لأنه غير قادر على تحمل المسئولية واصفاًُ نفسه بأنه “دلوع”.

8- وهناك الفنان عزت أبو عوف الذي أعترف بخيانة زوجته ، ولكنه أعترف لها بالخيانة، وأكد عزت أبو عوف أنه لو سمح له الزمن بالتحول لأنثى لوضع مستحضرات التجميل وارتدي ملابس مثيرة ونزل الشارع وأختلط بالشباب .

9 -  التصريح التاسع كان لنبيلة عبيد التي وقالت خلال لقائها مع نيشان في برنامج ” أنا والعسل” أنا مدمنة مصحات تجميل وتعلمت منها كيفية الحفاظ على جسمي وبشرتي واحرص دائماً على معرفة كل جديد، وطالما أن صوري تظهر على التليفزيون والجرائد والمجلات فهناك شيء يحتاج إلى تجميل دائماً فلماذا لا نلجأ الى عمليات التجميل؟ “.

10 – التصريح العاشر والأخير كان ن نصيب  الفنانة اللبنانية رزان مغربي التي صرحت أن والدتها وشقيقها لم يهتما بالفيديو الجنسي المروج لها وقالت خلال لقائها مع نيشان في “أنا والعسل  :” شقيقي لم يفتح معي الموضوع من الأساس وقال لي ولا يهمك أنت نجمة عالمية أهتمي بعملك ، ووالدتي قالت أنت في حضني وما يهمني أحد أنا بعرف كيف مرابيا ابنتي “

 أشهر 10 تصريحات فضائحية للنجوم في رمضان, رزان مغربي, نبيلة عبيد, شريف مدكور, ماجد المصري, ميساء مغربي, غادة عبد الرازق, انا و العسل, فيفى عبده, هنا شيحه, تامر هجرس