الجمعة، 19 يوليو 2013

رابط موقع مكتب التنسيق الرئيسي 2014/2013 tansik.egypt.gov.eg

رابط موقع مكتب التنسيق الرئيسي 2014/2013 tansik.egypt.gov.eg


مكتب التنسيق الرئيسي

 
 
من المعروف ان موقع مكتب التنسيق التابع الى وزارة التعليم العالي على بوابة الحكومة الالكترونية هي التي يتم التسجيل ومتابعة تنسيق الثانوية العامة 2013 بها لكل الطلاب، حيث لا يقتصر التنسيق على حملة الشهادة الثانوية العامة فقط بل ايضاً حملة الشهادات الفنية الصناعية ( الدبلومات الفنية ) وكذلك الشهادة الثانوية الازهرية والشهادات المعادلة للتقدم الى تنسيق الجامعات 2013 والكليات والمعاهد الحكومية وغيرها.
وكنا قد افردنا على صفحات موقع مصريات جميع اخبار تنسيق الثانوية العامة 2013 اضافة الى تنسيق الدبلومات الفنية والتنسيق الخاص بطلاب الثانوية الازهرية للعام الدراسي القادم 2013-2014.
كما اوردنا مزيد من التفاصيل في دليل الطالب الاسترشادي للتعامل مع مكتب التنسيق 2013 ضمنا فيه الحد الادنى للقبول في الجامعات المصرية واماكن مكاتب التنسيق في جميع المحافظات المصرية للالتحاق باي كلية من كليات جامعة القاهرة – جامعة عين شمس – جامعة حلوان – جامعة الاسكندرية – كفر الشيخ – المنوفية – دمياط – البحيرة ودمنهور – الجيزة – القليوبية – بنها – الشرقية جامعة طنطا – الدقهلية جامعة المنصورة – قناة السويس ( الاسماعيلية و جامعة بورسعيد – السويس ) جامعة جنوب الوادي و فرع قنا – اسيوط – بني سويف – المنيا – سوهاج.

كما يمكنكم الاطلاع على شرح مفصل عن طريقة التسجيل وملئ البيانات، وكذلك موعد بدء تنسيق الثانوية العامة 2013 المرحلة الاولى ومواعيد تنسيق الدبلومات الفنية 2013 وموعد بداية تنسيق الثانوية الازهرية 2013 ، وايضا المزيد من المعلومات حول اختيار الرغبات وطريقة تعديل الرغبات لاحقاً.
هذا وسنتابع معكم ظهور نتيجة التنسيق على مكتب التنسيق الرئيسي وكيفية حصول الطلبة عليها بالاسم او رقم الجلوس لكل المراحل سواء المرحلة الاولى او المرحلة الثانية او المرحلة الثالثة للثانوية العامة وللشهادة الثانوية الازهرية ولحملة الدبلومات الفنية 2013 في المواعيد المحددة لها.
للدخول الى موقع مكتب التنسيق الالكتروني الرئيسي اضغط هنا >>> http://www.tansik.egypt.gov.eg


2012, 2013, 2014, اخبار, التنسيق, الثانوية الازهرية, الثانوية العامة, الدبلومات الفنية, الشهادة الثانوية, تنسيق, تنسيق الجامعات, تنسيق ثانوي عام, مكتب, مكتب تنسيق, موعد, موقع, نتيجة