الأحد، 16 يونيو، 2013

فن اتيكيت التسويق للشباب 2014

فن اتيكيت التسويق للشباب 2014 – قواعد وخطوات تسوق آدم 2014
فن اتيكيت التسويق للشباب 2014 – قواعد وخطوات تسوق آدم 2014

إذا كنت تواجه مشكلة دائمة في الحصول على المقاس المناسب لك عند الذهاب للتسوق بسبب أنك أرفع من اللازم، أو أطول من الجميع، فإليك مجموعة من النصائح التي ستساعدك في القيام برحلة تسوق ناجحة ومفيدة وإيجاد ما يناسبك بمنتهى السهولة.
1) الخطوط الأفقية
إذا كنت نحيفاُ، فارتدي دائماً القمصان ذات الخطوط الأفقية، فهذا يوهم من يراك أن حجمك أضخم مما يبدو عليه بمراحل، ولكن الخطوط العمودية تجعلك تبدو أطول وأنحف مما أنت عليه في الواقع.
2) الملابس المصنوعة يدوياً
إذا كنت تجد صعوبة كبيرة في الحصول على مقاسك، فلا يوجد أي مانع من الذهاب إلى محلات الخياطة للحصول على قميص أو سروال مصنوع يدوياً ويلائم حجمك بشكل ممتاز، فالعديد من المحالات التجارية التي تقوم بصنع ملابسها يدوياً لديها شهرة كبيرة، كما تقوم بتصميم الملابس وفقاً لأحدث صيحات الموضة، مما يعني أنك لن تتخلف عن أصدقائك أو تبدو كشاب قادم من الثمانينيات.
3) الاستفادة
استفد من خبرات من سبقوك وكانوا في نفس حجمك، وحاول الاقتباس من ملابسهم إذا كانت تلائم عصرنا الحالي بالطبع، مثل ارتداء ربطة العنق الأنيقة، أو الملابس الكلاسيكية التي تجعل مظهرك أكثر ثقة واحتراماً.
4) تجنب أنواع معينة
تجنب ارتداء الملابس ذات اللون الواحد، وهذه نصيحة يجب أن يتبعها كل البشر، ولكنها تظهر بوضوح مع أصحاب القامات الطويلة، لذلك نوّع دائماً بين السراويل والقمصان من حيث الألوان، أما إذا كنت قصير القامة فارتداء نفس الألوان لن يسبب لك أي عائق أو مشكلة إطلاقاً بل على العكس سيوهم من أمامك أنك لست قصير.
5) الملابس المناسبة
لا تختر إطلاقاً أي ملابس تبدو فضفاضة أو ضيقة، اختر دائماً المقاس المناسب مهما كان لون بشرتك أو طول قامتك، فهذه الملبس تظهرك بشكل غير مهندم أمام الجميع وقد تشعر بالمشكلة أكثر وأكثر من كثرة الملاحظات التي تتلقاها من أصدقائك حول هذه الأمر، لذلك، اختر ما يناسب طولك وحجمك، مهما كان النوع أو اللون.