الأحد، 16 يونيو 2013

كيف تصبح شخصية انيقة ساحرة 2014

اسرار الشخصية الانيقة 2014 – كيف تصبح شخصية انيقة ساحرة 2014
اسرار الشخصية الانيقة 2014 – كيف تصبح شخصية انيقة ساحرة 2014


إذا كنت أحد الأشخاص الذين قرروا تغيير نمط حياتهم وأسلوب اختيارهم للملابس في العام الجديد، وترغب بالحصول على مجموعة نصائح تساعدك في تنفيذ الأمر بالطريقة المثلى، فإليك أبسط الطرق لفعل ذلك.
1) اعتني بقدمك
يقصد بالاعتناء بالقدم هو المحافظة على الأحذية التي تشتريها، فالمحافظة على الأحذية بحالتها كما هي يساعدك في امتلاك خزانة مليئة بالعديد من المنتجات التي يمكن أن تستخدم إحداها بحسب المناسبة التي ستذهب إليها، سواء حفل زفاف، أو مجرد يوم آخر في العمل.
2) النمط الكلاسيكي
الملابس الكلاسيكية مثل البنطلون المصنوع من القماش والقميص الأبيض والسترة البحرية، هي ملابس تصلح لكافة المناسبات ويمكن ارتدائها مع الملابس الكلاسيكية أو الكاجوال، فهي مفيدة وعملية جداً وينبغي أن تتواجد في دولاب ملابسك طوال الوقت حتى يتسنى لك الاختيار من بينها بحسب المناسبة الذاهب إليها.
3) الخياط
إذا لم تكن تمتلك خياطاً خاصاً، فيجب أن تعثر على واحد، فهو قادر على تغيير أسلوب اختيارك للملابس وسيساعدك في الحصول على منتجات أنيقة وغير مكررة مثلما يحدث مع الملابس الجاهزة.
4) احصل على حقيبة يد
احصل على حقيبة جلدية مضادة للمطر وتمتاز بشكلها الأنيق لاستخدامها في أعمالك اليابانية، مثل نقل الأوراق والملفات إلى مكان عملك، أو الذهاب بها إلى الصالة الرياضية، فهي مفيدة وعملية وتصلح لجميع المواقف، والأهم من هذا أن تختار الشكل الذي تفضله.
5) ابحث عما يلائمك
بالرغم من النصائح التي بالأعلى، إلا أن الأهم هو اختيار الملابس والمنتجات التي تناسبك والتي تفضلها، عندما ترى قميص أو جاكيت أنيق فلا يوجد مانع من شرائه أي كان الشكل، ولكن المهم أن تعثر على مقاسك المناسب والألوان التي تليق بشخصيتك وبالمناسبة.